Home

كلمات انتي وانا مثل الهدب

الجرح ارحم - عبادي الجوهر كلما

الجرح أرحم من فراقك دقيقه ولو ترحلي اعيش من غير مادري انتي الخيال العذب وانتي الحقيقه وانتي اللي ماغيرك بقلبي وفكري هيا اجرحيني بس عيشي بقلبي الجرح أرحم من فراقك وبعدك ولو ترحلي ماعشت يومين بعدك انتي وانا مثل الهدب والعين مانفترق البعد نار وخوفي من البعد روحي تحترق حبك نعم. انتي وانا.. مثل الهدب والعين ما نفترق. البعد نار.. خوفي من البعد روحي تحترق. الجرح ارحم.. الجرح ارحم.. حبيبتي.. حبيبتي.. يا حبيبتي. جرحي وانا ما نفترق.. اعتادنا قلب العنا.. مع الفرح ما نتفق.. يا حبيبت أنتي وأنا مثل الهدب والعين مانفترق ! خلفيات اسم العضو: حفظ البيانات؟ كلمة المرور.

الجرح ارحم - عبادي الجوه

* إنـت وآنــآ مـثـل الـهـدب والـعـيـن مـآ نـفـتـرق ) #Saj انتي وانا.. مثل الهدب والعين ما نفترق by - published on 2020-08-26T04:35:33Z. Users who liked this track w. كافكا. Ajial Almondial. L. . فجر . Hanan. حنان سليمان. عبدالله الشعيفاني. عبدالله الشعيفاني. ab.. rahaf. هديل. Users who like انتي وانا.

Stream انتي وانا.. مثل الهدب والعين ما نفترق by - from desktop or your mobile devic مثل الهدب و العين مانفترق ): 2020-12-16T12:41:39Z Comment by bebe. وحشششتتتنننييي. 2020-11-10T04:26:48Z Comment by Manal. انتي وانا مثل الهدب والعين مانفترق يافجوري ️. 2020-11-04T13:13:48Z Comment by ريـم ٩. ولو تجرحين قلبي سنين ، أحبك ابسألك عن حالنا. انتي وأنا ياللي أحس انك انا حالنا ما هو غريب انا نكون متأكدين ان الفراق ما هو بعيد بالرغم من جرح السنين عشقنا دايم يزين ماهو غريب. اني لو مرة في همي نسيت وبكلمة جرحت

أنتي وأنا مثل الهدب والعين مانفترق ! خلفيات - منتديات

#بنيدرالميزاني #بنيدرالميزاني2 لطلب المونتاج وهندسه الصوتhttps://api.whatsapp.com/send?phone=966506999982تم. Twitter : twitter.com/N7Bol . . ♪Tumbler : N7bol.Tumbler.com . . ♪Insta : N7bol . . ♪كلمات : عبدالأمير عيسىألحان : طلال مداحلو نلتقي أنت واناما. انتي الخيال العذب وانتي الحقيقه وانتي اللي ماغيرك بقلبي وفكري هيا اجرحيني بس عيشي بقلبي الجرح أرحم من فراقك وبعدك ولو ترحلي ماعشت يومين بعدك انتي وانا. مثل الهدب والعين مانفتر انتي وانا مثل الهدب والعين ما نفترق البعد نار نار خوفي من البعد روحي تحترق الجرح ارحم ارحم حبيبتي حبيبتي يايا ياحبيبتي جرحي وانا مانفترق اعتاد انا قلبي العناء مع الفرح ما نتفق يحبيبتي نعم.

جميع أعمال عبدالمجيد عبدالله تجدها في قناتناالبومات | سنقل | اغاني وطنية ـ رياضية ـ زفات | جلسات | حفلات. Translation of 'الجرح أرحم (Al-jarh Arham)' by Abadi Al-Johar (عبادي الجوهر) from Arabic to Frenc لتنزيل انتي مثل ما انتي من iTunes:http://apple.co/1Sbll4zللاستماع لأغنية انتي مثل ما انتي على Apple Music:http.

كلمات الجرح ارحم - الفنان : عبادي الجوهر ، نغمات عبادي الجوهر ، والبحث عن كلمات عبادي الجوهر وألبومات @NoMoreLyrics.net. انت وانا مثل الهدب والعين مانفتر انتي الخيال العذب وانتي الحقيقه. وانتي اللي ماغيرك بقلبي وفكري. هيا اجرحيني بس عيشي بقلبي. الجرح أرحم من فراقك وبعدك. ولو ترحلي ماعشت يومين بعدك. انتي وانا. مثل الهدب والعين مانفترق. البعد. عبدالمجيد عبدالله - انتي وانا. كلمات: علي بن سالم الكعبي. الحان: علي كانو. إنتي و أنا ما همنا غدر الأزمان. ترى الوفا اللي داخلك من طباعي إذا زعلتي لو رضى كل زعلان. ما ح أغنية انت وانا. مشاهدة كلمات الأغنية. يلي تمر عروق قلبي نظرتك وتدلها الله عليكي من الحسد واهل الحسد والله لنا. الشيلة الي فوق وجهك يا حبيبي شلها. خلي الخجل منك وسولف لي ما غير انت وانا كلمات اغنية غالي يوسف المدني مكتوبة كاملة 2020. كلمات اغاني - استماع او مشاهدة مع معلومات و تفاصيل مكتوبة كاملة يلي معايا دوم مثل الهدب بالعين. انت الادب والذوق وانت الوله والشوق.

مقالات عن مسجات و رسائل جوال موبايل عتاب قوية كتبها as7apcool. وانا أكثر من سجن نفسه وسط نفسه يخاف القيل ليتنا مثل الهدب والرمش يا عمري نكون. كلمات أغنية اغار. اغار والغيره تحكم المشاعر سلطانها اقوى من احساس واثق ياكل الغرام انت ياكل الثقه انت ومافي الحب اي تعريف يعفينا من الغيـــــره بيني وبينه شك موت الف حساد والشك عندي مات والوقت شاهد وكل مافي الامر اغار. انت دادي هما. انا دادي انت حط نجمة وانا فريق جاي أخلي الكل يحترف في مالطا أب روحي للحط ع الريق في الزمن أجري النجم يرجع شرطة كل نظرة منهم ليا تلاقي فيها غل مش بحل كله بيعلى فترة، وبعدين يق أنتي وحده مالها ثاني مثل بصمة بهامي تجمعين أحلى المناظر والصفات المستحبّه. أنتي أعظم من حجم حبي و من نعمة عضامي لا وقف جسمي وأنا مشتاق و الوحده تهبّـه. صدقيني أنتي أكبر من كلام

فَاء — - انتِ وأنا مثل الهدب والعين مانفترق

كلمات اغنية وينك وينك رحمة رياض , كلمات اغنية وينك وينك رحمة رياض , فيديو كليب اغنية وينك. كلمات اغنية على امرك محمد نجم 2014 كاملة مكتوبة كلمات Thread Back على بالى فى كل لحظة معى طيفك مثل ضلى وانا المجنون فى حبك ما عم عادى افقد عقلى كلمات اغنية انت وبس غيث محمد 2014 كاملة مكتوبة. كلمات اغنية افارق نبيل شعيل مكتوبة كاملة كتابة كلام اغنيت افارك أفارق أفارك نبيل شوعيل 2019. كلمات اغاني - استماع او مشاهدة مع معلومات و تفاصيل مكتوبة كاملة ولكن انتي غير انتي وانا مثل. كلمات اغنية استجواب لراشد الماجد 2015 جديد الفنان اغنية رائعه من اجمل اغاني السندباد . وجدي لها يا قلب وايش أنت شايف ليل يزيد الي غيى في غيى. وخدودها بين الهدب والشفايف مثل السحر بين الدار. حول الفنان كاظم الساهر . كلمات أغنية ودّي أشرحلك شعوري . كلمات أغنية يضرب الحب . كلمات أغنية يا مدلل . كلمات أغنية والدي الطيب . كلمات أغنية ها حبيب

إنتي وأنا .. مثل الهدب والعين ما نفترق by سعود Free ..

1. كلمات الأغنية هل أنت مكتوبة بشكل جيد؟ وقدمت الفنانة نوال الكويتي ، عددا كبيرا من الأعمال الفنية والغنائية التي شاركها كثير من الناس ، حيث حرصوا على نقلها إلى كافة وسائل الإعلام المهتمة بدعم الأعمال الكاملة ، وشاركها.
  2. ذات صلة; كلمات يا مدور الهين; ترى نحن هنا; محمد عبده. محمد عبده لقب بلقب (فنان العرب) بعد حفلة اقامها في تونس، حيث كانت بدايته في الغناء منذ الصغر في الستينات وهو طالب في المعهد الصناعي بمدينة جدة ، ومن أوائل من اكتشف صوت.
  3. كلمات حب ودلع : شارك اليوم هذه الكلمات الرومانسية مع من تُريد فكلها مليئة بكلمات دلع وحب، دلع الحبيب أو دلع الحبيبة الأن بإحدى هذه الكلمات الرومانسية وشاركها عبر مواقع او برامج التواصل كي تُلفت نظرة حب ودلع قويةتجاه من.
  4. كلمات : رياض ابراهيم . الحان : خالد عبدالرحمن . رجعنـا بعد ما كنت= بعيد و إنتي بعيده. وأنا يا منيتي آمنت= فراقك قلبي ما يطيقه. قويتي الصبر في فرقاي= وأنا في غيبتك ما أقــوى. نسيتـي يوم كنتِ معاي.
  5. أنت حكايتي وهي دي أحلى حكاية يلا تعالا نعيش. من أول ما اتقابلنا يا حبيبي وأنا عايش أحلى ليالي ده إنا كل كلمتين أقول حبيبي وبقولها كمان في خيالي. من أول ما اتقابلنا يا حبيبي وأنا عايش أحلى ليال
  6. وامسحي الدمعه من طرف الهدب منتي اول من بكى قلبه مصير ولا انتي اخر من شكى الدنيا تعب انتي وانا امثالنا ناس كثير هذي هي الدنيا بلاكيف ؟! وعجب ! الغني والفقير والحزين. كلهم يرجون فراج الكر

كلمات يا صبر عبدالمجيد عبدالله صبرك علي شوي ويضحك زماني الصبر نصف العشق والعشق غلّاب لا حول لا قوّه وانا في مكاني ربك هو العالم والادرى بالاسباب ‏

أنتي وأنا مثل الهدب والعين مانفترق ! - الصفحة 2 سلايل

1. كلمات اغنية يا صبر مكتوبة غناء عبدالمجيد عبدالله. صبرك علي شوي ويضحك زماني الصبر نصف العشق والعشق غلّاب لا حول لا قوّه وانا في مكاني ربك هو العالم والادرى بالاسباب ‏ ياصبر لو حسيت باللي بلان
  2. كلمات الاغنية؛ انا اكثر شخص حبّك .بحبّك. احبك. آنا أكثر شخص مغرم متيّم في هواك غـيري يـحبّك وميّت فيك ! ممكن بـسّ مــحال ومـا أظن. يوصل غلاك وأنا ويّــاك. أكون بخير مثل الطير والدنيا بساتين
  3. اجمل مسجات 2012 {أبريل 13, 2010} مسجات مقالب قويه. مسجات مقالب قويه. كنت أحبك وأشتاقلك وأغليك بس. انت اللي خربتها يامرحبا بااللي يبيني وانا ابيه. اللي غدا بعده على القلب جاير.
  4. كلمات انت روحي جعلي سم لو شازعلك - كلمات اغنية انت روحي انت روحي جعلي سم لو شا زعلك انت روحي وكيف اسخى وانا مملوك لك امانة كيف شسخى بك امانة وانت اللي وس
  5. أنت تمكّنت من القيام بما [كان علينا أن نقوم به] وأنا في ظلّك مثل سفينتين في الليل ذات طقس ضبابيّ نتظرتين فقط رياحا جديدة تهب
  6. كلمات مثل ماكان عبدالمجيد عبدالله خذتنـي رجلـي لبابك ‎جيتك وانا مـ اذكر اني كنت رايحلك ‎بس اذكر اني كـذا.. كلمات انتي حياتي سعد لمجرد و كاليما Falei contigo eu assumo Tu foste embora eu entendo Mas ficou tanto amor Estou.

هل نبوتي انت ابني وانا اكون له ابا وهو يكون لي ابنا ليستا عن المسيح بل عن بني اسرائيل ؟ عبرانيين 1: 5 و مزمور 2: 7 ومزمور 89 و 2صموئيل 7 و 1ايام 17.. فيما يلي نعرض لكم كلمات اغنية تعال عانقني غناء عبدالعزيز بن تركي مكتوبة كاملة حيث تم صدور الاغنية على موقع يوتيوب. الاغنية من كلمات والحان عبدالعزيز بن تركي وتوزيع موسيقى ومكساج أحمد حبيب وتسجيل أستوديو ألحان. يمكنك. لا شكرا لك انتى لانك اخذتيها من محفظتي وانا نائم Well, thanks for taking it out of my wallet while I was sleeping . ، لقد اختطفت جسمي وأنا نائم وسرقت جثة حبيتي الميت

انت ملك وطني انت ملك من قبل لا تصبح ملكوانت اللذي تآمر وشعبك قدهاالدار دارك والوطن كله هلكوافعالك تحير شعوب تعدها يا سيدي من أخرك لين اولكنرفع قصايدنا حياة ونردهايا ابو فهد شفت الغلا كله الكيا كاسب قلوب الشعوب ودها. كلمات اغنية انا انتي مكتوبة. كثر هالدنيا يا بنتي أحبك وين ما كنتي. وكثر ما تعشقك هالروح أحس إني أنا إنتي. و لنك يا بعد ناسي نفَس كيف اوصف أنفاسي. جعل كلّي فديتك من قدم رجلي إلى راسي. ولا ادري كيف. وأنا لا أزال على ثقة تامة بأن آلية الاجتماع الثلاثي الذي يدعو قائد قوة البعثة إلى عقده يمكن أن تُستخدَم لمعالجة مثل هذه الحوادث بشكل مرضٍ اغنية انت قمر و كلمات اغنية انت قمر من البوم حبيبي انا لـ هشام الحاج استماع و تحميل مجانا بدون تسجيل وانا حكاية عذاب مكتوبة بدموع الايام قلبك مثل قلب انجرح كل ما قرب منا الفرح ترجع الفرئة. أنتي وأنا مثل الهدب والعين ما نفترق ليه انتظر موتي وأنا فيك موجود كلمات الشاعر عبد اللطيف بن عبد الله وألحان الفنان عبادي الجوهر ***** *** تسألوني تسألوني وش الخبر بشتكي من هم وضيق.

كلمات أغنية roses بالعربي. الورود ، مشيت في الزاوية والجسد يصرخ دولو. لم تبع أبدًا حقيبة ولكن تبدو مثل بابلو في صورة. هذا سيجعلهم يشعرون كما لو أن توني قتل مانول وانا قحطاني من سلايل عبيده كلمات. غنى الحمام في الجريدة. لكن البكاء مثل عذاب الألحان. أنت وحدك طار من أجلي مع قلبي. كم سنة كنت في الحب والغرام؟. القلب شاهد والتحذيرات شاهد. أنا مختلف تمامًا عن. وانا قحطاني من سلايل عبيده كلمات. غنّى حَمَّام الْوَرِق فَوْق الْجَرِيدَة. ينوح لكنّه مِثْل عُذِّب الْأَلْحَان. وطرت عليّْ اللِّي بِقَلْبِي وَحَيْدَة. كَمْ لِي سَنَةٌ فِيهَا متيَّم وهيمان.

توبيكات انتي وانا مثل الهدب والعين مانفترق شمس الح

قنوع ما ابي شي. انا جداً قنوع ما أبي الا انت و كلك لو سمحت مابي أموال و ترف مابي أغلى الجواهر مابي قصور وتحف ولا تحكمني مظاهر وش تبي؟ ما أبي شي انا جداً قنوع ما أبي الا انت و كلك لو سمحت انت عندي اغلى من كل ماس انت اجمل. كلمات البوم سهران عمرو دياب كلمات ألبوم سهران عمرو دياب نقدمها لكم مكتوب وكامل عبر موقع muhtwa.com، يبحث الكثير من مختلف أنحاء الدول العربية عن كلمات البوم سهران 2020 الذي طرحه الفنان المصري الكبير عمرو دياب خلال الساعات.

أنا من أبيع فقط لأعينك. لقد فات الأوان في حياتي وأنا أحضر لك طفلاً. أنا آمر قلبي. أجبر على الانصياع. ويدخل عروقه ويمشي بهدوء. شعور رائع وذوق جيد. أنت مثالي ، هذا معًا يملأك. الوسوم. كلمات اغنية. رسائل قليلة الادب للمتزوجين ومسجات سافلة من الرسائل المنوعة اليوم نقدم لكم باقة من بعض من رسائل حب 2022 خاصة بالتزوجين المراهقين والمراهقات سكس جنسية صور مع اجمل الرسائل الخاصة للمتزوجين تابعوا معنا ويمكنكم ارسالها. وانا فـ بحر الشوق عالق وغارق. ما صرت مثل اول تجي دوم مشتاق. وانا فـ بحر الشوق عالق وغارق. كلمات اغنية تعال عانقني عبدالعزيز بن تركي. كلمات اغنية انا اللي صنتك تركي بن عبدالعزيز 201 طول وأنا صبري نفد أركض ورا ظلك بجيك أركض ولا حصل أحد طول خريف أيامنا طول وأنا صبري نفد ما حسني فاقد حبيب أحسني فاقد بلد فاقد بلد، فاقد بلد. جيتي مثل غيمة وله رحتي بلا برق ورعد صيف وشتا مروا وأنا

كلمات لشخص تحبه عزيز عليك، يحيط بنا أشخاص عديدة يستحقون كل خير ويعتبرون الأقرب إلى قلوبنا ويساعدوننا، ويحبون لنا الخير، وتصبح الحياة بدونهم بلا معنى، كل شخص من هؤلاء يستحق أن نثني عليه، ونحاول ألا نحزنه مهما حدث؛ لأن. انته هوى قلبي و روحي و لحساس «§» و انت الذي لك في فؤادي مداسيس يا بو عيان دعج ســـود و نعاس «§» سمر الهدب مثل الرماح المناكيس و سنا دنوف كن في حجرها الماس «§» صوابها إلا القلوب الأحاسي عبارات عن ابنتي الصغيرة. لا يُمكن تعلّم حب الأبناء أبدًا، وعادةً ما تكون البنات أجمل شيء قد يحدث في حياة الأمهات، ويُشغلنَ مساحةً كبيرةً في قلوبهنّ وأرواحهنّ، السبب الذي جعل العديد من العبارات والاقتباسات الجميلة.

كلمات اغنية مطنش ولا يمه كل حبي ماهمه زين العراقىزين العراقىكلمات اغنية مطنش ولا يمه كل حبي ماهمه زين العراقىكلمات الاغنيةمطنش ولا يمهو كل حبي ما همهمخليني بناري و هو بارد بدمه رشفه من شفته تتبسم الشفه اكبر جرح يشفى لو. كلمات اغنية انت زعلان مني اياد طنوس. إنت زعلان مني. منك سئلان عني. لو تعرف بس إني بعدك رح موت. قلبي تعبان بَدُّو. تبقى على طول حدو. قلبك إلي ردو. إنت ومبسو

انتي وانا مثل الهدب والعين مانفترق , خلفيات جوال - منتديات

انت بعيوني غير يا محتويها; تغريدات عن الجو الحلو , كلمات قصير عن الضباب و الجو الجميل; الجو جميل بالخارج، مثل نهاية العالم. الجو جميل وروعة وأنت أروع من الجو والغيم العالي وانت أعلى منالغيم مثل العسل وسط الضماير غلاكم = وأنتوا عسل كل الليالي والأيام 2 - أنتي شروق كلمات : علي بن سالم الكعبي . الحان : علي كانو . كلمات انتي شروق انتي شروق اول ضحى طلعة الشمس = والشمس بنت مرحلين الاماس وانا حذرت وياويلك. إذا بتلعب معي بذيلك.. بنات الناس مو لعبه انا ماني مثل غيري. أنا أعرف كيف احسبها. تشطر بس على غيري. وروح بعيد وإلعبها.. وإذا إنت ماتبي تفهم. إخذ هالدرس وتعلم.. بنات الناس مو لعب كلمات اغنية صباحي انت مكتوبة صباح الخير منك غير يا أجمل ما خلق ربي أنا احبك يا وجه الخير ويا روحي ويا حبي أحبك مثل صوت الطير وانا وياك واشتاقك. شيلة راح ورحل مكتوبة. راح ورحل راح ورحل. وفي رجعته مالي امل. الحزن في وجهي اكتمل. رحمتك به يامن خذيته. من راح عني وانا كني. الهم كله ممتحني. ما غير أجر صوتي واغني. ولي سمع صوتي بليته

(5:10 PM) ليتنا مثل الهدب: طيب نزل مقابلتي وخليني اشوف تعليق زوارك بعدين اختار. اتفقنا (5:10 PM) RooooaD RunneR: لا دحين (5:11 PM) ليتنا مثل الهدب: لا بعد ما تزل البلوق وانا بختار (5:11 PM) ليتنا مثل الهدب كلمات اغنية البحر بيضحك ليه Lyrics el ba7r bed7k lehالبحركلمات اغنية البحر بيضحك ليهLyrics el ba7r bed7k lehكلمات اغنية البحر بيضحك ليهالبحر بيضحك ليهالبحر بيضحك ليهوانا نازله ادلع املا القللالبحر غضبان ما بيضحكشأصل الحكاية ما.

آنتي وآنآ مثل آلهدب وآلعين مآ نفترق - منتديات شبكة الجوال

مسجات عشق , مسجات عشق 2009 مسجات عشق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسجات عشق / مسجات عشق 2009 / مسجات عشق رائعة / مسجات عشق وغرام / مسجات عشق وغرام 2009 الحلو يقرا رسالتي ----- حبيبي اذ Type out all lyrics, even if it's a chorus that's repeated throughout the song The Section Header button breaks up song sections. Highlight the text then click the link Use Bold and Italics. انت مثل الجوهر الصافي صفاك ،،، تنذكر بالخير اذا حد طريك-----كلمات البوم الفنان عيضة المنهالي خايف عليك 2003 خايف عليك ياللي تيمني حبك ،،، مش خايف ليه من ربك بأسبابي تكسب ذنبك ،،، والله خايف علي

بحر الهدب - الصفحة 2 - منتديات عبي

كلمات أغانى حب ورومانسية 2019 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، تعتبر الأغانى الرومانسية من أفضل الأغانى التى إنتشرت فى الوقت الحالى بين الجماهير، وزاد عدد المطربين الذين برعوا فى هذا النوع من الغناء، ومن هذه الأغانى أغنية. 4 - وين إنت كلمات : غيوض . مثـل القمـر والشمس كنّك وكنّـــي= أعكس شعاعــك وأسهـر الليـل عنّــك إنتـي وأنا اثنيـن يا فيها. شهـد العسل والزين مياسة وتـدريـ نفسي أتعلم هالشئ من بعض الحريم اذا انتي, الصفحة 3, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير ياحلوات بنات فيه حريم وأكيد كثير مروا.. لأن الأبيض مثل الأسود والأسود مثل الأبيض. أنا أحب الجميع لكن أنت لم تفكر هكذا نحن نحب بعضنا كثيراً وأنا أحبك لو مهما كان لونك وأنت لو مهما كان لوني ستحبني صحيح

إنـت وآنــآ مـثـل الـهـدب والـعـيـن مـآ نـفـتـرق ) #Saja

مشاهدة كلمات أغنية العين يا نور العين بحماس ، تمكنت أغنية العين يا نور العين من الحصول على نسبة عالية من المشاهدات على يوتيوب في وقت قصير للغاية لأنها نجحت في إثارة إعجاب الكثير من المتابعين من جميع مناحي الحياة كلام جميل لصديقتي عبر مُحيط، نتحدث عن مجموعة من الكلمات والرسائل والعبارات التي تُقال لصديقتنا بصورة جميلة ومُنمقة، ومن خلال هذه الكلمات التالية نوضح لها مدى حبنا لها وأهمية وجودها في حياتنا والعكس، ومن خلال بعض. KSI - How It Feel | كيف يشعر Lyrics: أنت الأفضل ، كيف تشعر؟ / سكررت / أنت الأفضل ، كيف تشعر؟ (نعم نعم) / كيف استيقظت وكأنك.

امي , امي واخواني سبب مشاكلي اولا امي بحياتها ماحنت علي ولا قالت لي كلمه زينه ولا اصلا حسيت ان عندي ام معاملتها صعبه جدددامدري شفيها بس تهاوش.. Read سيف نبيل احبك from the story كلمات اغاني by MustafaAlking2 (ضايع☹️ ️) with 6,841 reads. اغاني, كلمات. احبك وانا في.. وأنا أخفي شوق هاللحظة.. تخونيني؟ سؤال الطايش الأعمي من شكوكي.. تحبيني.. جوابٍ الورد فحدادي لجل شوكي.. من جروحك إلين أنتي! طرقت من الهدب صوت المنام ولا تثاوب باب.. من جروحك إلين أنتي. اغنية كلمات على كثر السنين مكتوبة. على كثر السنين اللي عرفتك ماعرفتك زين. تمنيت اني ماشفتك ولالحظه ولاشويه. حسبت انت وانا نبقى حبايب نبقى احلى اثنين. حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليّا.